-->

أفضل موقع يكشف لك شبيهك من المشاهير | ديشكو إينفو 2019

أفضل موقع يكشف لك شبيهك من المشاهير | ديشكو إينفو 2019



    أهلاً وسهلاً متابيعين مدونة ديشكو إينفو نتمنى أن تكونوا بخير وأنتم تقرأون هذا الكلام



    كيف الأستعداد للعيد ..!!؟ كل عام وأنتم بألف خير

    كما عهدتونا ..جئناكم بإختبار جديد

    كثير ما نرى من يشبه أخاً لنا او نرى رجلاً يشبه شخصاً عزيز علينا ف نقول المثل المشهور 

    "يخلق من الشبه أربعين "

    فهل حقاً الله خلق من الشبه 40 شخصاً...!؟

    لا طبعا فـ كلمة ال أربعين مقصود فيها المُبالغة وليس عدد محدد.

    فهناك الكثير من أشبه المشاهير في الأونة الأخيرة نراى أن لهم شُهرة فقط لأنهم يشبهون مشاهير..!


    قبل الذهاب للإختبار أريد أن أذكركم بهذه المواضيع 

    1_ تطبيق يمكنكم من خلاله إزالة خليفة صورك بشكل إحترافي  إضغط هنا



    1_ تطبيق يساعدكم على دمج صورك على خلفية إحترافية    إضغط هنا 

    الصورة أدناه نتيجة
    التطبيقات المُعلن عنهم فوق

    حذف الخلفية ودمجها بخلفية إحترافية 





    والأن نعود إلى موضوعنا الأساسي وهو موقع يكشف لك شبيهك من "المشاهير"


    كل ماعليك هو فتح الموقع وإضافة صورة لك لتتفاجئ بشبيهك من المشاهير

    شاركونا بأشباهكم في خانة التعليقات

    للإختبار

    Ridaa AL-Homsi
    @مرسلة بواسطة
    ���� ����� ����� ���� �� ���� ديشكو - Deshko .